تم استخدام ألواح الجبس بشكل متكرر في الآونة الأخيرة؛ لأنها بديل رائع لإنشاء أسقف منزل مصممة بشكل جمالي ويتم تقديمها في السوق بمجموعة متنوعة من الأسعار والإمكانيات المختلفة. يأتي بأصناف مناسبة لتزيين المطابخ والحمامات وجبس مجالس رجال جديد والحدائق المنزلية والمساحات الداخلية الأخرى.

وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل أفكار تصميم جبس مجالس رجال جديد وللتعرف على المزيد تواصل بنا عبر رقم واتس آب +96877217771.

جبس مجالس رجال جديد

الجبس البورد إنه نوع من ألواح الجبس المصنعة من مزيج من السيليكون والألياف الزجاجية والجبس. عند تثبيته على الجدران والأسقف، فإنه يضيف لمسة زخرفية ويحول المساحات إلى جبس مجالس رجال جديد.

على الرغم من استخدامه بشكل متكرر، إلا أن بعض الناس لا يدركون الكثير عنه. مع أحدث قوائم لوحات السجن لعام 2022، سنشرحها لك في السطور التالية.

ما يميز تصميمات هذا العام:

  • إضافة إستانلي ستيل وجبس بورد.
  • يمكن دمج أشكال مختلفة من ألواح الجبس الزجاجية.
  • في تصميمات هذا العام، استخدم الشكل الهرمي.
  • يمكن رؤية التأثير الإسباني على نماذج هذا العام.
  • اختفت التماثيل الخشبية تمامًا وذهبت.
  • بناءً على التصميم الموجود بالفعل، يجب أن تستند العديد من التصميمات الجديدة.
  • تقليل كمية إنارة الجبس المخفية.

أفضل ديكورات جبس بورد مجالس رجال 2022

تُعد ألواح الجبس التي تُعرف غالبًا باسم الجبس البورد، من أهم المكونات الجمالية لجبس مجالس رجال جديد. تختلف الأسعار حسب المادة والشكل ويمكن استخدامها لإخفاء العيوب أو لأغراض الديكور.

بالإضافة إلى الجبس، يحتوي أيضًا على مادة غير قابلة للاحتراق ومغلف بطبقة واحدة أو أكثر من الورق المقوى المعالج كيميائيًّا. الألياف الزجاجية والسيليكون مواد إضافية.

من الممكن إنشاء أسقف جبسية بألواح جبسية معلقة. تستخدم ديكورات ألواح الجبس لتزيين جدران وأسقف غرف النوم والمطابخ كبديل للأسقف الصناعية إنها طريقة ذات أصول ألمانية.

تحتوي الألواح أحيانًا على السيليكون والكرتون والألياف الزجاجية واعتمادًا على نوع المواد المستخدمة، قد تختلف أسعار اللوحات. يمكن تقسيم الغرف باستخدام الجدران الصلبة من ألواح الجبس.

جبس مجالس 2022

مقاومة الرطوبة لألواح الجبس:

مادة الجبس الخاصة بها مطلية بالكرتون الأخضر على الوجهين مع الغراء الأخضر وتحتوي على السيليكون والألياف الزجاجية. إنه الشكل الأكثر تكلفة والأكثر مثالية لألواح الجبس، ويتم استخدامه في أكثر الأماكن رطوبة مثل الحمام أو المطبخ ويمكن استخدامه لجبس مجالس رجال جديد.

ألواح جبس عادية:

بها طبقة من الكرتون الأبيض تغطيها والجانب الآخر رمادي وعليها لاصق أزرق. يمكن استخدامه في أي مكان.

ألواح الجبس المقاومة للحريق:

عبواتها تشبه تلك الموجودة في ألواح الجبس التقليدية، باستثناء المادة اللاصقة الحمراء التي تستخدم للجدران.

كيف يتم تركيب الجبس بورد لجبس مجالس رجال جديد؟

شاسيه معدني بأجزاء (زاوية + أوميجا) بسمك 4 مم يستخدم لتركيب ألواح الجبس وبعد تثبيت الزوايا على الجدران، يتم إنشاء سطح مستوٍ ويتم تثبيت ألواح الجبس عليه.

يتم ربط الألواح ببعضها البعض باستخدام المعجون عند اكتمال التثبيت ثم تتم صنفرة المعجون كهربائيًّا لتوفير سطح أملس وخالٍ من الالتواء ويتم بعد ذلك طلاء الألواح بطبقة أساس مائي، وإذا ظهرت أي عيوب سطحية، فيمكن إصلاحها باستخدام المعجون مرة أخرى. في النهاية، يمكن تطبيق طبقة أو طبقتين من الطلاء البلاستيكي باللون المطلوب لإنشاء شكل جمالي مبهج لجبس مجالس رجال جديد.

ما هي مزايا وعيوب استخدام ألواح الجبس بورد؟

المزايا:

  • نشره سريع وفك تشفيره واستخدامه بسرعة.
  • رخيصة وخفيفة الوزن مقارنة بالخيارات الأخرى.
  • زخرفة آمنة، عازلة للرطوبة ومقاومة للحرائق.
  • لوحات قوية ويمكن الاعتماد عليها.
  • ينظم ارتفاع الأسقف وعلى عكس الجبس التقليدي، لا يترك وراءه أي أوساخ أو ملوثات.

العيوب:

  • يسمح بنفاذ الأصوات.
  • ثبات أقل من السقف النموذجي.
  • الأسقف المعلقة من ألواح جبس مجالس رجال جديد عرضة للتآكل والسقوط أحيانًا، وهو ما يعد أحد أكبر عيوبه.

لا يفوتك قراءة:

معروض طلب مساعدة مالية

معروض طلب مساعدة

ما هي التطبيقات التي تمتلكها ألواح الجبس؟

تطبيقات للزينة:

ديكورات المجالس المصنوعة من ألواح الجبس توفر المساحات بأشكال جميلة. ثم تضاف الإضاءة لتوفر زخارف السقف مثل البيوت المضيئة، وهي عبارة عن تصميمات هندسية منتظمة أو عشوائية ولها شكل جذاب.

قد تتضمن زخارف الحائط إنشاء إطارات ضوئية حول عناصر الأثاث أو إضافة لمسات إلى المكتبات التي يوجد بها تلفزيون في الوسط ومجموعة من الأرفف المحيطة بها بطريقة راقية ومميزة لجبس مجالس رجال جديد.

استخدام ثنائي الغرض:

يتم استخدامه لإنشاء أقسام بين الغرف والمكاتب وأي مساحات أخرى في المبنى أو العمل. يتم استخدامه لإنشاء أسقف مستوية تنتقل فوقها خطوط المرافق، مثل الأسلاك الكهربائية والأقمار الصناعية والهاتف وأسلاك مكيف الهواء، والتي نرغب في إخفائها عن الأنظار.

إرشادات لاستخدام ألواح الجبس:

حدد عامل تركيب مؤهل لألواح الجبس؛ يعاني الكثير من الناس عندما يتعلق الأمر بتركيب منتجات الجبس أو استخدام القوالب المناسبة، مما يؤدي إلى نتائج كارثية مثل احتمال حدوث كسور أو انهيار ألواح الجبس.

يجب تركيب جبس مجالس رجال جديد بعناية حيث يمكن أن تتلف بسبب الاحتكاك بالأشياء الصلبة ولا تتحمل الأحمال الثقيلة أو الماء أو المطر. من الضروري أيضًا معرفة طول عمر ألواح الجبس قبل تثبيتها.

ديكور جبس جدران مجالس بالصور

يجب توزيع الإضاءة بشكل متساوٍ لتجنب حجب الضوء وتعتيم المساحة وخلق بيئة غير مريحة للأصدقاء والزائرين. عندما يتم ترتيب أثاث المجلس، يجب تفريقه بشكل منظم ومقبول لإنشاء ممرات للمشي.

يجب توفير بيئة مناسبة للبيئة الاجتماعية التي تخطط لها المجالس. يُنصح بترتيب الأريكة على شكل دائرة حتى يتمكن الضيوف من التركيز مع بعضهم البعض. يجب اختيار أكبر أريكة للمجلس وفقًا لخبراء التصميم الداخلي، ويفضل أن تكون مصنوعة من أجود وأفضل المواد لتوفر إحساس جميل بالراحة والاسترخاء.

يجب تصميم جبس مجالس رجال جديد بشكل مثالي بطريقة معاصرة لمواكبة الاتجاهات الحالية. ضع في اعتبارك ما إذا كان هناك ستائر وبسط تتناسب مع زخارف الجبس.

لإنشاء مجلس مبهج وفريد ​​من نوعه، يجب أن تكمل اللوحات والإكسسوارات الموضوعة أثاث وديكور الفضاء. جبس مجالس رجال جديد هو زخرفة حديثة اكتسبت شعبية على مدى السنوات القليلة الماضية في المملكة العربية السعودية والخليج. تتميز بأشكالها العديدة والمميزة التي تتناسب مع مختلف أنواع الأثاث والتفضيلات.

يجب عليك بالتالي متابعتنا ومعرفة ما هو جديد على موقعنا إذا كنت تبحث عن تمثيل فريد لجبس مجالس رجال جديد، حيث نوفر لك الوصول إلى أحدث الأنماط. يؤكد اختيار الألوان التكميلية لألواح الجبس على كل من أسلوب وجمال المكان.

نتيجة لذلك، يمكن إدخال ألوان مختلفة إلى المساحة لتحسين الحياة، مثل استخدام الستائر ذات الألوان البترولية لغرفة ذات ألواح جبسية بيضاء. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إضافة سجاد به نقوش عربية وأرائك مجلس بنية فاتحة مع زخارف متواضعة لكنها ملحوظة، ومفروشات أخرى لمنح المساحة مظهرًا فرديًّا حقًّا.

ديكورات جبس مجالس رجال بالصور

بدلاً من الأسقف المعلقة، يتم استخدام الجبس بورد لتزيين جدران وأسقف جبس مجالس رجال جديد. إن الأسقف الأكثر جاذبية للاستقبالات وغرف الجلوس وغرف النوم وكذلك الجدران الحديثة وأشكال الجدران مصنوعة من شاشات الجبس بورد، إلى جانب أفخم الديكورات الخاصة باجتماعات المجلس.

ألواح الجبس بورد المستخدمة في أسقف المجالس المعاصرة:

أكثر أنواع الألواح والأسقف الخشبية الصلبة المذهلة لجبس مجالس رجال جديد ومناطق الاستقبال والغرف التي تقيس مدى نضارة المنزل للحفاظ على منزلك جميلًا وجذابًا، قد تتخيل 200 لوحة من ألواح الجبس بأجمل أشكال الأسقف.

بالإضافة إلى الصالات المفتوحة والأسقف المعلقة بمنطقة الاستقبال. التي لا تزال تبدو رائعة في أنماط وأشكال الأسقف المعلقة للشقق وألوان صالات العرض الكبيرة ولذلك فإن ألواح الجبس مبنية من مواد بناء خفيفة الوزن، وهي إحدى فوائدها. تركيب الجبس الخفيف بمجموعة متنوعة من الإضافات مما يوفر له المرونة من إحدى فوائده.

يمكن تطبيق ألواح الجبس بعدد لا نهائي من التشطيبات نظرًا لمدى سهولة التركيب الخاص لها. مقاسات وأشكال بجميع الأشكال الهندسية المعاصرة للتزيين. نظرًا لأن السطح العلوي مزخرف بمجموعة متنوعة من التصاميم الهندسية، فإن السقف ليس مثقلًا بشكل مفرط بألواح الجبس.

من أهم مميزات جبس مجالس رجال جديد بورد والذي لها فوائد عديدة في الزخارف المعاصرة من ألواح الجبس بأفخر الأنماط والألوان الرائعة:

  • إنها مميزة ويمكن استخدامها لتزيين أي غرفة في المنزل؛ لأنها ممتعة بصريًّا وجذابة بشكل زخرفي لأي ديكور.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن الهدف الإبداعي للمصمم لا يقيده استخدام الزخارف الجبسية.
  • من خلال تحديد النهاية التي تتناسب مع نمط السقف، يمكنك إبراز تفرده.
  • هذه هي الطريقة التي يمكنك بها استخدام العديد من خيارات الإضاءة، بما في ذلك التركيبات التقليدية والمتطورة لإنشاء أفخم جبس مجالس رجال جديد لهذا العام.

جبس جدران مجالس

تتميز ديكورات الحوائط الجبسية بتصاميم مذهلة تكمل فخامة الغرفة، وهنا اخترنا لك أروع وأجمل الأمثلة:

يمكن استخدام المساحة للتخزين خاصة في الألواح، ويمكنك تثبيت التلفزيون وبعض التحف لجبس مجالس رجال جديد. يمكن استخدام الجبس الإسباني مع الفولاذ المجلفن من الداخل مما يساعد على امتصاص الرطوبة من الجدران. لتحقيق أقصى استفادة من المساحة المتوفرة في الغرفة المدمجة، يمكن تركيب ألواح الجبس في الزوايا.

حوائط الجبس الحالية:

واحدة من أكثر ديكورات الجدران الجبسية حداثة تستخدم تصميمات ثلاثية الأبعاد بحيث يمكن دمجها مع رسومات وديكورات الأرضيات والجدران لإنشاء منتج نهائي سلس.

ديكورات حوائط جبس من المغرب:

ينعكس تاريخ وثقافة المنطقة المغربية في زخارف الجدران الجبسية، وقد اخترنا لكم هنا أروع وأروع الأمثلة:

يمكن دعم ألواح الجبس بجدارين متعارضين ولاحظ أن تصميمات ألواح الجبس تترك فجوة بين السقف والجدار بدلاً من الوصول إلى السقف. تحتوي الجدران على بقع وهي مدعمة بألواح جبسية أو عوارض خشبية.

يستخدم لوح الجبس لإنشاء تصميم الصندوق المحاط بإضاءة مخفية وأضواء كاشفة في زوايا السقف وله نمط على شكل زهرة في المنتصف. لجذب الانتباه إلى الزخارف المغربية، تم استخدام خشب CMC لاختراق الصندوق في الوسط.

ديكور الحائط المرتبط بالتلفزيون:

تشتمل ديكورات شاشات ألواح الجبس على عدد من الأرفف الزجاجية أو الجبسية لشرائط الفيديو وجهاز التحكم عن بعد. تبدو شاشات Gypsum board جميلة مثبتة على الحائط عندما تكون مليئة بالألعاب والكتب والتحف الصغيرة.

اطلع على: تصميم مجالس الرجال 2022 بأروع الأساليب

في الختام.. من خلال استخدام قوالب فريدة تم إنشاؤها للسماح لك بإنشاء مجموعة متنوعة لا حصر لها من الأشكال المستوحاة من التحف وإضافة بعض الألوان لإنشاء لوحات إبداعية من إبداعك، يمكنك إنشاء مجموعة متنوعة من الأشكال الجميلة من الجبس الأبيض.

الواجهة الأمامية لمنزلك ليست منطقة مهملة، ولكن يجب عليك الحفاظ عليها؛ لأنها بمثابة مؤشر مرئي لمن يعيش هناك. ابحث في أحدث اتجاهات الديكور لتحديد مواقع منتجات الجبس الأكثر شهرة.

لذلك، حاول اختيار نمط يناسب المنزل مع الاستمرار في تضمين بعض التفاصيل الدقيقة، مثل إضافة أنواع مختلفة من الورود أو المرايا الجميلة. ولمزيد من الأنماط والأفكار تواصل بنا عبر رقم واتس آب +96877217771.