عزيزي القارئ نقدم لكم اليوم مقالًا بعنوان “خطاب طلب جهاز كمبيوتر”، والذي نتناول فيه طريقة كتابة هذا الخطاب وكذلك تقديم خطاب طلب جهاز كمبيورتر إلى جهة العمل.

وللحصول على خدمة كتابة خطاب طلب جهاز كمبيوتر، ومختلف أنواع الخطابات والطلبات والشكاوى، يمكنك طلب الخدمة مباشرة من خلال التواصل معنا عبر تطبيق واتس آب، على هذا الرقم: +966537766633.

خطاب طلب جهاز كمبيوتر

طلب جهاز كمبيوتر

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى السيد/……………….. المحترم

مدير إدارة التربية والتعليم بمنطقة……………. 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع/ خطاب طلب جهاز كمبيوتر

كافحت وعملت كل ما بوسعي لكي أوفر لأطفالي كل ما أستطيع توفيره، فظروفي صعبة وأنا رجل مكافح، حاولت توفير كل ما أستطيع توفيره لأطفالي، ولكن بسبب الظروف الصعبة التي مررنا بها، وبسبب جائحة كورونا التي لم ترحم أحدًا، لدرجة تم إصدار قرار بالدراسة عن بعد، وهذا ما سبب لي عبئًا حيث يشترط توفر لاب توب أو جهاز كمبيوتر لكي يتم تسهيل الحضور لمتابعة الدروس اليومية، وأنا لدي من الأطفال 3 وكلهم في مراحل دراسية مختلفة.

حيث كان الزاميًّا توفر جهاز كمبيوتر لكي يتم الحضور بشكل يومي ومتابعة الدروس المدرسية عن بعد، ولكني رجل فقير، ولا أمتلك المال لشراء ثلاثة أجهزة كمبيوتر، وهذا ما أحزنني للغاية من عدم قدرة أطفالي على متابعة دروسهم أول بأول، وأنهم سوف يتأخرون في إنجاز ما عليهم من فروض، وذلك بسبب عدم امتلاكهم لجهاز كمبيوتر. 

لهذا أتقدم إليكم بطلبي هذا، وأنا محرج من سيادتكم لعلكم تتفهمون وضعي، وعدم مقدرتي على شراء جهاز كمبيوتر.

مقالات ذا صلة:

خطابات رسمية

معروض طلب مساعدة مالية

معروض طلب مساعدة

خطاب طلب جهاز حاسب الي

لهذا كتبت إليكم وكلي أمل بأن أجد طلبي لديكم بالموافقة بخصوص خطاب طلب جهاز حاسب آلي. 

أرجو منكم تفهم طلبي وحاجتي الضرورية، لذلك لكي يتمكن أطفالي من متابعة تعليمهم عن بعد، وهذا ما أتمناه منكم من دعم وتشجيع أطفالي، للاستمرار في متابعة فصولهم الدراسية خلال المرحلة التعليمية، كباقي زملائهم الذين بالمرحلة التعليمية نفسها، لجأت إليكم لعدم قدرتي المالية لشراء جهاز حاسوب وذلك بسبب ارتفاع تكلفته الشرائية، وأنا وضعي المادي ضعيف، بالكاد أستطيع تأمين مستلزماتهم الضرورية، أرجو النظر إلى أطفالي على أنهم أبناؤكم ومساعدتي في توفير لهم جهاز الحاسوب الآلي، وهذا ما أتمناه منكم من خلال طلبي الذي أرسلته إليكم.

وأرجو النظر إليه للأهمية القصوى، لكي يستمر أطفالي في متابعة التعليم عن بعد، ولكم جزيل الشكر على كل ما تقدموه، لإنجاح العملية التعليمية، في ظل الظروف الراهنة، ولكم مني أطيب التمنيات بدوام التوفيق والنجاح. 

مقدم الطلب :……………….. 

الرقم الوطني:………………

رقم الهاتف:………………

التوقيع :…………………

خطاب طلب اجهزة كمبيوتر

 

خطاب طلب اجهزة حاسب

 

وللحصول على خدمة كتابة خطاب طلب جهاز كمبيوتر، ومختلف أنواع المعاريض والطلبات وبصيغ ممتازة، يمكنك طلب الخدمة مباشرة من خلال التواصل معنا عبر تطبيق واتس آب على هذا الرقم: +966537766633.