عزيزي القارئ نقدم لكم اليوم مقالًا عن كيفية كتابة معروض شكوى ضد مكتب الاستقدام، الذي نتناول فيه طريقة كتابته وخطوات تقديمه لمن يحتاج معروض شكوى ضد مكتب الاستقدام.

وللحصول على خدمة كتابة معروض شكوى ضد مكتب الاستقدام، ومختلف أنواع المعاريض والشكاوى، يمكنك طلب الخدمة مباشرة من خلال التواصل معنا على هذا الرقم: +966537766633

معروض شكوى ضد مكتب الاستقدام

يعتبر مكتب الاستقدام مكتب خدمي للأفراد، حيث يتم استقدام عمالة من جنسيات مختلفة، لتلبية حاجات المجتمع، ويتم بناء الثقة ما بين مكتب الاستقدام والمواطن عن طريق توفير عمالة ذات كفاءة عالية، وخبرة وتتسم بحسن السيرة والسلوك. 

وما نشهده اليوم من ثورة في استقدام العديد من الجنسيات المختلفة، للعمل في البلد ضمن ضوابط وقوانين وشروط، والتزام بتطبيق أحكام وعادات البلد، الذي يتم الاستقدام إليه العمالة الخارجية، للعمل في مجالات عدة في المنازل، مثل الطباخين، والسائقين، والسباكين، والكهربائيين، والعاملين داخل المنازل.

وكذلك العديد من الخدمات التي يقوم مكتب الاستقدام بتقديمها بجلب العديد من الأشخاص أو العمالة من مختلف الجنسيات العربية أو الأجنبية، للعمل وفق شروط يتم الاتفاق عليها ما بين المكتب والشخص الذي يرغب في استقدام العمالة المطلوبة، للعمل لمدة معينة وفق راتب معين يتم الاتفاق عليه. 

صيغة شكوى ضد مكتب استقدام

وفيما يلي نعرض لكم عملاءنا الأعزاء: معروض شكوى ضد مكتب الاستقدام

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى السيد/ ………. مدير مكتب العمل -حفظك الله تعالى ورعاك-

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة، أما بعد:

الموضوع: معروض شكوى ضد مكتب الاستقدام

أتقدم إلى سيادتكم بمعروض شكوى ضد مكتب استقدام، والذي تعاملت معه لاستقدام عاملة منزلية من إحدى الدول الأجنبية، حيث كنت مضطرًا جدًا لاستقدام خادمة للعمل لدي، وذلك لتعب زوجتي بسبب الحمل، وكان الاتفاق بيننا على مبلغ وقدره/ …….. وتم دفع المبلغ، والاتفاق على استقدام العاملة خلال أسبوع، ولكني تفاجأت بالمماطلة إلى خمسة أشهر، وعندما أتصل عليهم لا يردون أو يقفلون الهاتف بوجهي، غير التهرب والوعود الزائفة، والكذب على كل شخص يرغب باستقدام عمالة.

وتبين لي فيما بعد أن المكتب يقوم بالتحايل والتلاعب في أسعار الاستقدام؛ حيث يقومون بعمل أسعار وهمية ومرتفعة، لتضليل الجهات الحكومية؛ لهذا أتقدم إليكم عبر صيغة شكوى ضد مكتب استقدام، وأرجو من سيادتكم أخذ الإجراءات اللازمة ضد هذا المكتب لأنه في غياب الرقابة على مثل هذه المكاتب يجعلها تتمادى في النصب والتحايل والمماطلة على الناس، والتهرب الدائم من تنفيذ وعودها أو استرجاع أموال الناس.

شاكرًا لكم تعاونكم معي، ولكم كل  الاحترام والتقدير.

 مقدم الطلب :……………….. 

الرقم الوطني:………………

رقم الهاتف:………………

التوقيع :…………………   

شكوى ضد مكتب استقدام  

كيف اقدم شكوى ضد مكتب استقدام

تقديم شكوى ضد مكتب استقدام

رفع شكوى ضد مكتب استقدام

وبذلك نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، الذي تحدثنا فيه عن معروض  شكوى ضد مكتب استقدام، وكل ما تبحث عنه فيما يخص هذا الموضوع.

وللحصول على خدمة كتابة معروض شكوى ضد مكتب استقدام، ومختلف أنواع المعاريض والطلبات، يمكنك طلب الخدمة مباشرة من خلال التواصل معنا عبر تطبيق واتس آب على هذا الرقم: +966537766633