مقالنا اليوم بعنوان معروض طلب نقل سجين من سجن إلى أخر تحدثنا فيه عن صيغة معروض طلب نقل سجين من سجن إلى أخر من خلال عائلته أو وكيله الشرعي، وتوضيح ظروف وأسباب النقل المبني عليها طلب النقل
وللحصول على خدمة كتابة المعاريض المختلفة يمكنك طلب الخدمة مباشرة من خلال التواصل معنا عبر هذا الرقم: +966537766633.

صيغة معروض طلب نقل سجين من سجن إلى أخر

معروض طلب نقل سجين، نعرضه لكم بشكل مختصر

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر/ ………………. حفظكم الله ورعاكم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أما بعد:

الموضوع: معروض طلب نقل سجين من سجن إلى أخر

مُنذ سنة تقريبًا حدث خلاف بين ابني وشريكه في العمل بسبب بعض الأمور المالية وبدأ الخلاف يتطور بينهم أكثر فأكثر، مما أدى إلى حدوث شجار كبير بينهم.

وفي إحدى الأيام حدث بينهم عراك أودى بحياة شريكه لم يكن متعمدًا حينها أن يحدث ما حدث، وبينما هم في صراع وغضب شديد وقع شريكة على رأسه، فسبب له نزيفًا حادًّا بالدماغ، وعلى أثر ذلك الحادث توفي.

تم القبض على ابني وأخذه للتحقيق في الحادثة، أخبرهم عن كل ما حدث، وأنه لم يفعل ذلك عن عمد، وأن ما حدث لم يكن مخططًا له، ولكن لم يصدقه أحد، بسبب شهادة بعض الأشخاص الكاذبة، وبعد انتهاء التحقيق معه تم الحكم علية بالإعدام ظلمًا، وتم نقلة إلى السجن.

أنا امرأة طاعنة بالسن ليس لي غيره في هذه الدنيا، ولا أستطيع تدبر أمور حياتي، فولدي من يقوم بالعناية والاهتمام بي، كما أني مريضة بأمراض مزمنة، كالضغط والسكر، وهو من يقوم بتوفير العلاجات اللازمة، وأنا بدونه سأتعرض للموت، فهو ابني الوحيد وسندي ومعيني في هذه الحياة بعد الله.

وكما أنه مسجون في سجن غير سجن المنطقة التي أعيش بها، وكما أخبرتكم أنا امرأة كبيرة ولا أستطيع تحمل متاعب ومشقة السفر لزيارته وتفقد حالته باستمرار، إضافة للحالة المادية الصعبة التي أعاني منها؛ لذا أتقدم لسيادتكم الموقرة حفظكم الله ورعاكم بتقديم معروض طلب نقل سجين من سجن إلى أخر، وأرجو من سيادتكم النظر لوضعنا والتعاون معنا ومساعدتنا وقبول الطلب المرسل لكم، معروض طلب نقل سجين من سجن إلى أخر؛ لتسهيل الأمر عليَّ؛ ولكي أتمكن من زيارته والاطمئنان عليه ومتابعة قضيته عن قرب وباستمرار.

ابني بريء من التهمة الموجهة إلية، فلقد كان يدافع عن نفسه، ولم تكن نيته قتله، ولكن كل شيء يقف ضد ابني، ولا يوجد من يدافع عنه، ويقف بجانبه، ويظهر براءته، كوننا أناسًا معدومي الحال، ولا أحد يُقدِّر حالنا، ولا يوجد من نلجأ له ونطلب منه المساعدة ومد يد العون غيركم.

لذا أتوجه لسيادتكم الكريمة بتقديم معروض طلب نقل سجين من سجن إلى أخر، وبالنظر لقضيه ابني بعين الرحمة والإنسانية، وأن ما حدث لم يكن عن قصد، ودون نية مسبقة منه لفعل ذلك.

أرجو منكم أن ترأفوا بحالي، وتشعروا بالمأساة التي ستحل عليَّ إذا ما تم تنفيذ حكم الإعدام على ابني، فأنا لا يوجد لديَّ عائلة، أو أقارب، أو من ألجأ له، ابني كل ما أملك في حياتي.

سدد الله خطاكم، ووفقكم لنصرة المظلومين.

وتقبلوا خالص رجائي.

مقدم الطلب: ………..

رقم الهاتف: …………

التوقيع: ……………..

اقرأ أيضًا: معروض استرحام لسجين

 وللحصول على خدمة كتابة المعاريض المختلفة يمكنك طلب الخدمة مباشرة من خلال التواصل معنا عبر هذا الرقم: +966537766633.