عزيزي القارئ نقدم لكم مقالًا بعنوان: نموذج طلب مقابلة الوالي، ونوضح فيه خطوات كتابة نموذج طلب مقابلة الوالي، وطرق تقديمه.

وللحصول على خدمة كتابة نموذج طلب مقابلة الوالي، ومختلف أنواع النماذج والطلبات والشكاوى، يمكنك طلب الخدمة مباشرة من خلال التواصل معنا عبر تطبيق واتس آب على هذا الرقم: +966537766633

نموذج طلب مقابلة الوالي

صيغة طلب مقابلة الوالي

نموذج طلب مقابلة مسؤول

نموذج طلب مقابلة رئيس الدائرة

نموذج رسالة طلب مقابلة الوالي

نموذج عن طلب مقابلة الوالي

نموذج طلب مقابلة والي

نموذج طلب مقابلة إلى السيد الوالي

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى الوالي/….   حفظك الله تعالى ورعاك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة، أما بعد:

الموضوع: نموذج طلب مقابلة الوالي  

تستمر الحياة في تقلباتها ما بين المد والجزر، ما بين تسارع الحياة في تأمين ما يسد به الفرد جوعه، ما أصعب شعور الاحتياج، والأصعب منه عدم قدرتك على توفير ما تريده، كان لابد من المجازفة واختيار الطريق الصعب.

هذا كان من منظوري، لأني لم أعتد على الخوض في مجازفات كبيرة، وليست معروفة النهاية، ولكن الظروف تجبر الشخص، على أن يسلك طريقًا لتغيير وضعه المعيشي لكي يستطيع مجاراة الحياة، مع شعور الاحتياج والفقر الدائم، وقلة الدخل.

أكتب إليكم طلبي وأنا في غاية الحزن، والهموم تكالبت عليَّ من كل جهة، لا أستطيع تسديد ما عليَّ من دين، وأيضًا مررت بحزن كبير على أمي الحبيبة، فهي مريضة بمرض شديد، واضطررت إلى أخذها للمستشفى، وعمل اللازم لها من فحوصات وعلاجات، كنت كالمشتت، والضائع، فأنا ليس لي دخل جيد لكي أستطيع علاج أمي، وتبين أن عند والدتي مرض خطير في مرحلة متقدمة لا أعلم كيف أدبر تكاليف العلاج، والفحوصات فأنا شخص بسيط، أعمل بالأجرة اليومية، فأنا خالي اليدين، لا أملك شيئًا.

لذلك أتقدم إليكم وكلي أمل بعد الله لمساعدتي في سداد ما عليَّ من ديون، وتقديم مساعدة مالية أستطيع من خلالها علاج أمي، فقد تقطعت بي السبل، وليس لي معين ألجأ إليه سوى الله، ثم أنتم، لذلك أرسلت طلبي هذا بعد معاناة شديدة مع الفقر والجوع، وشل تفكيري هموم لا أعلم إلى أين أهرب بها، وكيف سوف أستطيع سداد ما عليَّ من ديون، لذلك لجأت لسيادتك، وكلي أمل طالما معنا الوالي الذي لا يضيع عنده أحد، قلبه مليء بالرحمة والعطف على من ضاقت عليه دنياه. 

الله يعلم بأني عملت مجهودي، نحو أمي ولم أقصر، لهذا ليس بيدي أي شيء أعمله الآن سواء إرسال نموذج طلب مقابلة إلى السيد الوالي.

وأنا التمس من سيادتكم الموافقة على طلبي، ولكم خالص الشكر والتقدير . 

مقدم الطلب :……………….. 

الرقم الوطني:………………

رقم الهاتف:………………

التوقيع :………………..

مقالات مقترحة:

خطاب التقديم على وظيفة.

طلب معروض جاهز.

نموذج طلب اجازة.

   

وللحصول على خدمة كتابة نموذج طلب مقابلة الوالي، ومختلف أنواع النماذج والطلبات والشكاوى، يمكنك طلب الخدمة مباشرة من خلال التواصل معنا عبر تطبيق واتس آب على هذا الرقم: +966537766633