مثال على الديكور الحديث ويمكن أن تظهر براويز جبس للجدران بقوة وأناقة كلاسيكية ومناسبة للتصميمات الداخلية الحديثة. تعتبر إطارات الجبس أيضًا فعالة من حيث التكلفة وبدون عناء. كل ما تحتاجه هو جبس أبيض ويد فنان لتشكيله ليلائم المساحة ونوع الغرفة.

لذلك قمنا بإعداد هذا المقال لتزويدك بأفضل الأفكار وللحصول على خدمات لتصميم براويز جبس للجدران يمكنك طلب الخدمة مباشرة من خلال التواصل معنا عبر هذا الرقم: +96877217771

براويز جبس للجدران

تُستخدم براويز جبس للجدران لدعم الجدران في المنزل وعادة ما تكون مصنوعة من الجبس وهو معدن يمكن تشكيله بسهولة إلى أشكال مختلفة، وتصنع إطارات الحوائط الجبسية بأحجام وسماكات متنوعة لتناسب أنواع مختلفة من الجدران، بما في ذلك الجدران السميكة والرقيقة.

تستخدم إطارات الجدران الجبسية العديد من الاستخدامات المختلفة، وغالبًا ما تستخدم في المنازل السكنية؛ لأنها توفر الدعم والقوة للجدران مع توفير مظهر جذاب، ويمكن استخدامها أيضًا في المساحات التجارية مثل المكاتب والمتاجر والمطاعم والفنادق وتأتي إطارات الجدران الجبسية بألوان وأنسجة متنوعة، بحيث يمكن مطابقتها مع ديكور أي غرفة، وإذا كنت تقوم بتثبيت دريوال جديد على الجدران الداخلية لمنزلك، فستحتاج إلى تثبيت إطارات الجبس أولًا، وهذا سيمنع الجدران من التغير أثناء التثبيت.

تتوفر براويز جبس للجدران في معظم متاجر تحسين المنزل ومستلزمات البناء، بحيث يمكنك تثبيته بسهولة عندما تكون جاهزًا للبدء في مشروعك. إطارات الجدران الجبسية قوية ومتينة ويمكن تثبيتها بسهولة على جدران وأسقف المنزل أو المكتب، وهي مصممة ليتم تركيبها في غرف المعيشة والمطابخ وليس الحمامات وغرف النوم. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول هذه المنتجات، اتصل بنا على Whats App ويمكننا أن نقدم لك المعلومات التي تحتاجها حول هذه المنتجات.

جبس جدران براويز

أصبح ديكور الجبس الآن عنصرًا أساسيًّا في الديكور الحديث في كل منزل وخاصة براويز جبس للجدران حيث إن إطار الجبس هو قطعة فنية فريدة في منزلك حيث يمكنك الآن صنع إطارات جدارية من الجبس من خلال مجموعة متنوعة من القوالب التي تتكون فقط من الجبس الأبيض.

حيث يتم من خلال القوالب الخاصة المصممة لإطارات الجدران الجصية تشكيل العديد من الأنماط وتصنيع العديد من الأشكال والأعمال الفنية. يمكنك أيضًا إضافة عدة ألوان تتناسب مع ألوان الغرفة للحصول على أفضل لوحة فنية تجعل ديكور منزلك تحفة جذابة.

يوجد العديد من الأشكال والتصاميم الحديثة كالزهور والورود وكذلك الأشكال الهندسية الجميلة والمعبرة لبراويز جبس للجدران. تأتي الإطارات الجصية بأشكال عديدة، بما في ذلك إطارات الجبس ذات السمات لغرف نوم البالغين والأطفال.

تعد غرف النوم شيئًا شخصيًّا لمالك المنزل وتحتاج إلى العناية بها. يمكن استخدام زخارف السقف الجصية لتصميم إطارات مرآة غرفة النوم وكذلك إطارات الصور والطاولات. هناك العديد من الأفكار والتصاميم المعاصرة التي يعتمد عليها معظم مصممي الديكور المنزلي ذوي الخبرة لخلق جو من الراحة والاسترخاء عند رؤيتها.

ننصحك بقراءة:

خطاب التقديم على وظيفة

طلب معروض جاهز

نموذج طلب اجازة

براويز جبس

تمامًا مثل الزخارف الجبسية البسيطة ذات الأنماط الأنيقة والجميلة، تبرز زخارف الجبس الإيطالية بأشكالها الجميلة. تتمثل إحدى مزايا التشطيبات الإيطالية في القدرة على تثبيت تركيبات الإضاءة والتي تسمى الأضواء الكاشفة، ويتم توزيعه بأناقة على قطعة من براويز جبس للجدران بحيث لا يمكن استخدامه إلا لإضاءة الغرفة.

لإنشاء جدار خاص لمنزلك، فإن براويز جبس للجدران ستثير اهتمام أولئك الذين بدأوا في تحسين المنزل، تختلف أفكار وطرق صنع زخارف الجص اعتمادًا على مكان وجود الغرفة أو شكل الجدار، وتختلف زخارف براويز جبس للجدران للغرف الكبيرة عن زخارف الجدران الجبسية للغرف الصغيرة، الجدران هي ببساطة عناصر تنقل الصورة العامة للغرفة أو المنزل.

هناك طرق عديدة لتأثيث منزلك وجعله جذابًا بما في ذلك استخدام براويز جبس للجدران، فهو زخرفة غير عادية في كل منزل يمنحك الفرصة ليكون منزلك فريدًا.

الجدار الكلاسيكي من اللوح الجبسي:

إذا اخترت التصميم الأنسب لطابع منزلك عن طريق اختيار تشطيبات حائط مميزة من الجبس، الجدران الجبسية غير مكلفة نسبيًّا، وبهذه الطريقة يمكنك الحصول على جدران ذات أنماط مشرقة وتأثيرات خاصة كلاسيكية، وإضافتها يمكن أن تجعل منزل أحلامك حقيقة واقعة. من أهم مميزات ديكورات براويز جبس للجدران سهولة تركيبها ويمكن صنعها بمختلف الأنماط والارتفاعات.

الجدار الحديث من اللوح الجبسي:

يعد الاهتمام بالجدران الجبسية أمرًا جيدًا، لذلك ابتكر المصممون العديد من الجدران الجبسية الحديثة بأشكال مثيرة للاهتمام على سبيل المثال، الجدران الجبسية الحديثة المزودة بمصابيح LED موفرة للطاقة وممتعة للعين، وذلك لأن الإضاءة تميل إلى لعب دور مهم في إظهار المكون الجمالي للديكور، يمكن أن تكون التصميمات الحديثة اختيارًا جيدًا للغرف في المنازل الصغيرة أو الغرف ذات الأسقف المنخفضة.

يمكن اختيار التشطيبات الجبسية لإخفاء عيوب الجدار وإخفاء الأسلاك الكهربائية، يمكنك أيضًا وضع جزء من نمط ورق الحائط ثلاثي الأبعاد على السقف بجوار الجبس، وهو تصميم زخرفي رائع، فقد اهتم المصممون الداخليون بذلك، وهذا التصميم مناسب للمطابخ ومداخل المنزل والحمامات بجوار الغرف الأخرى.

براويز جبس للمداخل

كيف تختار نوع الإطار المناسب لتزيين الجدران؟

تكون براويز جبس للجدران أكثر وضوحًا وتميزًا؛ لأن اختلاف اللون عن لون الحائط يعطي الغرفة أو المكان الذي يوضع فيه الإطار شكلاً مميزًا ويجذب الانتباه، لذلك يجب أن تختار الجدار بعناية على سبيل المثال، الاختيار العشوائي لجدار لوضع اللوحة سيجعله غير جذاب وغير مرغوب فيه، فعلى هذا الأساس يجب أن تختار جدارًا يبرز قليلًا من الجدران الأخرى في الغرفة وتضع إطاره هناك. من الجيد أيضًا وضعه على الحائط حيث توجد الأريكة الرئيسية في الغرفة.

يجب أيضًا الحرص على عدم وضع الكثير من الحلي والتحف في الغرفة نفسها، فهذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بغرفة صغيرة وهذا يرجع إلى حقيقة أن المساحة ستصبح أصغر وأكثر ازدحامًا وضيقًا، وفي مدخل دخل المطبخ إلى غرفة الطعام أو غرفة المعيشة، يمكنك استخدام براويز جبس للجدران. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن هذه الفكرة تساعد أيضًا في إبراز الجدار الرئيسي بين الجدران الأخرى وزيادة المساحة.

براويز جبس للحوائط

أجمل الأفكار لبراويز جبس للجدران:

نظرًا لأن صالة المنزل هي المكان الرئيسي للتجمعات العائلية والضيوف، فقد سعى العديد من الخبراء إلى الاهتمام بمزيج الألوان في تصميم زخرفي جميل، تُفضل الألوان الكلاسيكية الخافتة أيضًا بسبب إبداعها ورفاهيتها.

يمكنك أيضًا تأطير زخارف الجدران الجبسية كبراويز جبس للجدران حيث تحتوي على مجموعة متنوعة من الأشكال، لتحل محل الخزائن الخشبية التي تحتوي على شاشة تلفزيون وبعض الكتب والتحف الصغيرة.

يمكن أيضًا استخدام براويز جبس للجدران في غرف النوم وقاعات المؤتمرات وغرف الأطفال والغرف الأخرى التي تتميز بأشكال كرتونية لطيفة. يحب الأطفال شخصيات مثل ميكي ماوس وسندريلا، ويمكنك أيضًا وضع صور للأطفال في مختلف الأعمار والتي ستوفر لك ذكريات رائعة تدوم مدى الحياة.

تعد إطارات الصور واللوحات من أهم عناصر الديكور التي ظهرت في العصر الحديث، بالإضافة إلى استخدام الستائر لتكملة اللوحات الفنية المبهرة، يعد الطلاء على جدران الغرفة أو استخدام ورق الحائط بنمط مميز أيضًا من أفضل الطرق للمساعدة في تزيين الجدران.

يجب أيضًا الانتباه إلى مطابقة لون الستائر واللوحات والإطارات وتتضمن بعض الأفكار الحديثة أيضًا إطارات للكتابة: قم بتغيير لون الحائط إلى لون أغمق واستخدمه كلوحة تكتب عليها الأفكار وذكريات العائلة. يمكنك أيضًا استخدام الأشكال الهندسية ووضعها على الحائط الرئيسي في الغرفة كبراويز جبس للجدران.

هناك العديد من الأفكار الحديثة لتحديث الجدران والفواصل في المنزل من خلال تقديم ديكورات ورسومات مختلفة. يمكنك أيضًا استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ وطلائه باللون الذي تختاره وتنظيمه ووضعه على الحائط بترتيب متناسق، ويمكنك أيضًا وضع بعض الأرفف الخشبية أو الصور ذات الإطارات الجبسة أو الورق المقوى لتتناسب مع لون الحائط أو طلاء مجموعة من الأقراص المضغوطة باللون نفسه ولصقها على الحائط.

تختلف إطارات إيكيا في المواد والرسومات والألوان الرائعة، ويمكن وضعها على الحائط في شكل دائرة أو على شكل مصفوفة، اعتمادًا على شكل الجدار المراد تزيينه، وتم تطوير زخارف الجدران الجبسية من قبل خبراء بحثًا عن جمالية أكثر تطورًا، فبعض هذه الزخارف هي نوع خاص من الأسقف المبهرة التي تميزها عن الأسقف التقليدية.

بالإضافة إلى ذلك، هذه الزخارف مناسبة للاستخدام في مجموعة متنوعة من المواقع، مثل العيادات الطبية ومنافذ البيع بالتجزئة الكبيرة، كما أن ديكورات الجدران الجبسية متينة ويمكن تغيير ألوانها من خلال مطابقة ألوانك المفضلة وأيضًا وفقًا لنظام ألوان الغرفة.

يمكنك أيضًا استخدام إطارات الحائط الخشبية التي تتناسب مع حجم الحائط فكلما كانت مساحة الحائط أكبر، قل قلقك من أن يكون الإطار كبيرًا جدًّا.

براويز جبسية للاسقف

تشطيب السقف في المنازل لا يقل أهمية عن تشطيب الجدران، وذلك لأنَّ الأسقف تضيف جمالًا إلى المكان وتؤكد جمال ديكوره وشكله، وتتنوع أفكار وتقنيات تصميم السقف ويجب أن يأخذها أي شخص يقوم بإعداد منزل في الاعتبار، حيث يختلف تصميم السقف بالنسبة للمساحات الكبيرة والصغيرة من الغرفة.

حيث يختلف التصميم في الشكل واللون والمساحة كما هو الحال في الغرف الكبيرة يمكنك فتح السقف بالكامل وتزيينه بألوان مختلفة مثل براويز جبسية أما بالنسبة للغرف الصغيرة، فيمكنك عمل زخرفة بسيطة في منتصف السقف ليجعل الجمال يبدو بسيطًا وهادئًا، وهي زخرفة جبسية مجوفة مع إضافة نقش بسيط أبيض أو لون بسيط نضيفه إلى جمال السقف. يمكننا إضافة مصابيح صغيرة بألوان إضاءة مختلفة للحصول على مظهر جذاب وجميل.

تعتبر الأسقف المعلقة زخرفة رائعة ويمكن صنعها حسب رغبتك ويمكنك اختيار أي شكل تريده، في بعض الأحيان يمكنك رؤية الخطوط العمودية وأحيانًا المربعات وأحيانًا الدوائر في هذه الزخارف.

تضفي الأسقف المعلقة جمالية أنيقة خاصة في الغرف الكبيرة وهو على الأرجح السبب الرئيسي وراء اختيار الكثير من الناس لها عند تزيين منازلهم. تماشياً مع طبيعة الإسكان في مجتمعنا، فإن المنازل عرضة لدرجات الحرارة الخارجية ومع ذلك، فإن الأسقف المعلقة تمنع الحرارة وتحافظ على المنزل عند متوسط ​​درجة الحرارة في كل من الصيف والشتاء.

اطلع على: الوان جبس وأهم 3 ألوان تعطيك مظهرًا أنيقًا

في الختام.. يوجد العديد من الإطارات الزخرفية بمواد وأشكال مختلفة، لا تقتصر على لون الجدران، ويقدم المصممون الداخليون أيضًا العديد من الأفكار للزخارف ذات الإطارات بحيث يحصل أي شخص يراها على صورة رائعة، كما أنها تضيف لمسة إبداعية للمداخل، خاصةً المنازل والفلل والقصور، ويتم أيضًا اختراع طرق جديدة لوضع الإطارات تختلف تمامًا عن الطرق التقليدية التي عرفتها الأجيال السابقة.

وللحصول على خدمات لتصميم براويز جبس للجدران يمكنك طلب الخدمة مباشرة من خلال التواصل معنا عبر هذا الرقم: +96877217771