السيرة الذاتية ذات المظهر الاحترافي هي خطوة مهمة في الحصول على وظيفة. تكمن المشكلة في أن إنشاء سيرة ذاتية رائعة المظهر قد يكون صعبًا للغاية بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم خبرة في التصميم والأدوات الإبداعية.

هذا هو المكان الذي تلعب فيه أفضل تطبيقات صانع السيرة الذاتية. إنها تسمح لك بإنشاء سيرة ذاتية ذات مظهر احترافي دون أي خبرة على الإطلاق وبطريقة عمل سيرة ذاتية مجانا.

هناك العديد من الأنواع المختلفة من تطبيقات صانع السيرة الذاتية المتاحة في السوق اليوم، لكن لديهم جميعًا شيء واحد مشترك فهي سهلة الاستخدام وستتيح لك إنشاء سيرة ذاتية ذات مظهر احترافي بسرعة وسهولة.

تواصل معنا عبر تطبيق الواتساب للحصول على المزيد من النصائح والإرشادات على هذا الرقم: +96877217771.

طريقة عمل سيرة ذاتية مجانا

لا تحتاج إلى أي معرفة فنية أو خبرة في برامج التصميم على الإطلاق، فقط بعض مهارات الكمبيوتر الأساسية والقدرة على اتباع التعليمات بعناية. إذا كنت تريد طريقة سهلة لإنشاء سيرة ذاتية رائعة المظهر، فستوضح لك هذه المقالة كيف يتم ذلك.

Jobscan:

يتم دائمًا تصميم أفضل السير الذاتية للوظيفة التي تتقدم لها، ولهذا السبب فإن Jobscan هو أفضل تطبيق يمكنك استخدامه لطريقة عمل سيرة ذاتية مجانا. يتيح لك التطبيق إنشاء سيرة ذاتية لافتة للنظر تبرز مهاراتك وخبراتك، بالإضافة إلى التأكد من أنها بالشكل الصحيح.

إذا كان لديك مقابلة عمل قادمة، فهذه أداة أساسية ستوفر لك الوقت والجهد. ما عليك سوى إدخال التفاصيل الخاصة بك في التطبيق وسيسحب المعلومات ذات الصلة من ملفك الشخصي على LinkedIn حتى تتمكن من البدء في بناء سيرتك الذاتية على الفور.

يساعد موقع Jobscan أيضًا في تخصيص سيرتك الذاتية لأدوار محددة، لذلك إذا كنت تتقدم لوظيفة لا يوجد فيها نطاق رواتب مُعلن أو يريدون رؤية سجل عمل لمدة 3 سنوات، فسيساعدك هذا التطبيق في الحصول عليها بشكل صحيح من المرة الأولى.

سيرة ذاتية احترافية سي في

Resume Star:

تطبيق Resume Star هو صانع سيرة ذاتية احترافي ويساعدك على إنشاء سيرة ذاتية فريدة وملفتة للنظر وهو طريقة عمل سيرة ذاتية مجانا. يمكنك تخصيص سيرتك الذاتية بسهولة لتلائم أهدافك المهنية المحددة، بما في ذلك المجالات المختلفة والمسميات الوظيفية.

يحتوي Resume Star على أكثر من 200 قالب سيرة ذاتية مدمج للاختيار من بينها مع مجموعات غير محدودة. تم تصميم كل قالب بواسطة خبراء يعرفون ما الذي يبحث عنه القائمون بالتوظيف عند مراجعة السير الذاتية.

تطبيقنا سهل الاستخدام، حتى للأشخاص الذين لم يكتبوا سيرة ذاتية من قبل ونقدم دعمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع إذا كانت لديك أي مشاكل أو أسئلة أثناء عملية إنشاء سيرتك الذاتية المثالية.

Resume Star هو أفضل تطبيق استئناف للباحثين عن عمل. قم بإنشاء أول قالب سيرة ذاتية احترافي سريعًا في غضون دقائق. تم تصميم Resume Star لمساعدتك في الحصول على الوظيفة التي تريدها.

هناك الكثير من القوالب للاختيار من بينها والتخصيص. يمكنك أيضًا إنشاء صورك الخاصة عن طريق إضافة نص أو صور أو مقاطع فيديو. يمكنك حتى استيراد سيرتك الذاتية الحالية كصورة في هذا التطبيق. Resume Star هي أداة رائعة لأي شخص يتطلع إلى إنشاء سيرة ذاتية أو خطاب تغطية بسرعة وسهولة على أي جهاز.

السمات:

  • قوالب السيرة الذاتية المتنوعة.
  • تخصيص القوالب الموجودة أو إنشاء تصميم فريد خاص بك بإبداع غير محدود.
  • استيراد سيرتك الذاتية كصورة في هذا التطبيق.

Resume Star هو طريقة عمل سيرة ذاتية مجانا ومنصة بحث عن الوظائف تساعد الباحثين عن عمل على إنشاء سير ذاتية احترافية ورسائل غلاف وملفات تعريف LinkedIn.

  • أنشئ سيرتك الذاتية في دقائق مع واجهتنا سهلة الاستخدام.
  • الوصول إلى أحدث قوائم الوظائف.
  • قم بتحميل سيرتك الذاتية مباشرة من التطبيق حتى يتمكن أصحاب العمل من العثور عليك.

تم تصميم أداة إنشاء السيرة الذاتية المعتمدة على الذكاء الاصطناعي في التطبيق لمساعدة الباحثين عن عمل في بناء سيرة ذاتية ذات مظهر احترافي في دقائق من خلال طريقة عمل سيرة ذاتية مجانا.

يستخدم البرنامج معالجة اللغة الطبيعية وعلوم البيانات المتقدمة لأخذ المعلومات من LinkedIn و Facebook و Twitter ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى وتحويلها إلى سيرة ذاتية جذابة. يشتمل البرنامج أيضًا على قوالب مملوءة مسبقًا لمهن معينة.

إنشاء أفضل نماذج السيرة الذاتية الاحترافية أونلاين

Glever CV:

تطبيق Glever CV هو الأداة المثالية للباحثين عن عمل الذين يرغبون في التميز عن الآخرين. يساعدك على إنشاء ملف تعريف احترافي والتقدم للوظائف بنقرات قليلة فقط.

ما يقدمه تطبيق Glever CV:

  • طريقة عمل سيرة ذاتية مجانا وبسيطة وسريعة لإنشاء سيرتك الذاتية الشخصية.
  • مجموعة من قوالب السيرة الذاتية المجانية للاختيار من بينها، من أجل جعل سيرتك مميزة عن الآخرين.
  • إمكانية إنشاء سير ذاتية متعددة يمكن تصميمها خصيصًا لكل وظيفة تتقدم لها.
  • قاعدة بيانات لآلاف الشركات وعروض العمل بحيث يمكنك بسهولة العثور على ما تبحث عنه.

تطبيق Glever CV هو تطبيق جوّال يمكّنك من إنشاء سيرتك الذاتية في دقائق، بمساعدة واجهة نظيفة وإرشادات بسيطة لطريقة عمل سيرة ذاتية مجانا.

يتيح لك تطبيق Glever CV تحميل سيرتك الذاتية مباشرة من هاتفك أو جهازك اللوحي، بحيث يمكنك دائمًا الاحتفاظ بها معك. ويشمل أيضًا جميع المعلومات المتعلقة بك وعن تجربتك. يمكنك حتى مشاركتها على الشبكات الاجتماعية. الواجهة بسيطة للغاية، مع تصميم مبسط يعطي الأولوية للمحتوى. تم تطوير التطبيق لكل من أجهزة Android وأجهزة iOS (iPhone).

Glever هو التطبيق الأكثر اكتمالًا للسيرة الذاتية. يساعدك على إنشاء سيرة ذاتية احترافية ستكون مثالية لمقابلة العمل التالية. Glever هي أداة مجانية للبحث عن الوظائف تتيح لك نشر سيرتك الذاتية والتقدم لوظائف في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا.

نحن نساعد الأشخاص في العثور على وظائف منذ إطلاقنا في نوفمبر 2017. نحن فخورون بمساعدة الآلاف من الأشخاص من جميع أنحاء العالم في العثور على وظائف أحلامهم من خلال طريقة عمل سيرة ذاتية مجانا.

سيساعدك التطبيق على تنظيم مهاراتك وخبراتك وتعليمك وتاريخك الوظيفي باستخدام نظام السحب والإفلات السهل الخاص بنا وهو أفضل طريقة عمل سيرة ذاتية مجانا.

تعد Glever CV أداة قوية يمكنها مساعدتك في تقديم نفسك بأفضل طريقة ممكنة من خلال أداة إنشاء السيرة الذاتية الفريدة الخاصة بنا. كما أنه سهل الاستخدام للغاية ما عليك سوى إضافة مهاراتك وخبراتك وتحميل سيرتك الذاتية ومشاركتها مع أي شخص يحتاج إلى رؤيتها كل ذلك في غضون ثوانٍ.

إنشاء سيرة ذاتية مجانا في 3 دقائق

My Resume Builder:

تطبيق My Resume Builder هو برنامج يساعدك على إنشاء سيرتك الذاتية في دقائق. لقد أنشأنا هذا التطبيق بهدف مساعدة الأشخاص على تحسين فرص عملهم من خلال إنشاء سيرة ذاتية جذابة ومهنية وشخصية.

My Resume Builder هو تطبيق بسيط وسهل الاستخدام يسمح لك ببناء سيرتك الذاتية في دقائق. يمكنك الاختيار من بين عدة قوالب مختلفة وإضافة صور وتغيير حجم الخط ولونه وما إلى ذلك، بحيث يناسب احتياجاتك.

لقد قمنا أيضًا بتضمين بعض النصائح المفيدة حول كيفية تصميم سيرتك الذاتية لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من هذا التطبيق لذلك يعد أفضل طريقة عمل سيرة ذاتية مجانا.

يحتوي على العديد من الميزات ومنها:

  • قوالب السيرة الذاتية.
  •  سيرتك الذاتية المصممة.
  • تخطيطات قابلة للتخصيص.
  • تصميم وتخطيط احترافي.

إنها الأداة المثالية للطلاب والباحثين عن عمل كأفضل طريقة عمل سيرة ذاتية مجانا وأي شخص يتطلع إلى بناء سيرته الذاتية المهنية. يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام حيث يمكنك إضافة تعليمك وخبراتك في العمل ومهاراتك ببضع نقرات فقط. يمكنك أيضًا استخدام القوالب المعدة مسبقًا أو تحميل خطاب الغلاف والمراجع الخاصة بك لجعل سيرتك الذاتية أفضل.

سيساعدك هذا التطبيق في:

  • إنشاء سيرة ذاتية جذابة تجعل ملفك الشخصي متميزًا عن الآخرين.
  • توفير الوقت عند التقدم للوظائف.
  • جعل نفسك أكثر وضوحاً بين المتقدمين الآخرين.
  • إنشاء مستند احترافي يمنحك ميزة على الآخرين.

نموذج السيرة الذاتية بالعربي PDF

يمكنك تحميل نموذج سيرة ذاتية pdf من هنا أو من خلال استخدام هذا التطبيق:

Resumaker:

تطبيق Resumaker هو طريقة عمل سيرة ذاتية مجانا وسهلة لإنشاء سيرتك الذاتية ورسالة الغلاف.

يتيح لك التطبيق:

  • خصص سيرتك الذاتية بأكثر من 100 قالب مُصمم مسبقًا، أو صمم قالبك الخاص من البداية.
  • استئناف البناء بواجهة حديثة وبديهية: قم بالسحب والإفلات وانقر لإضافة أقسام كما يحلو لك، ثم أعد ترتيبها عن طريق السحب والإفلات مرة أخرى. أخيرًا، استخدم المحرر لإضافة المحتوى الخاص بك.
  • قم بإنشاء خطاب تغطية باستخدام أداة إنشاء النماذج الخاصة بنا. أضف مربعات نصية وصورًا ومقاطع فيديو والمزيد أعلى القالب الذي سيساعدك على إحداث تأثير مع خطاب الغلاف الخاص بك لذلك نعد أفضل طريقة عمل سيرة ذاتية مجانا.

Resumaker هو تطبيق يتيح للمستخدمين إنشاء سير ذاتية احترافية في دقائق. إنه تطبيق مجاني متاح على كل من App Store وGoogle Play. يتكون Resumaker من جزأين رئيسيين، وهما منشئ السيرة الذاتية وميزة المشاركة. يسمح منشئ السيرة الذاتية للمستخدمين بالاختيار من بين ثلاثة تصميمات مختلفة ثم تخصيصها بمعلوماتهم الخاصة.

بعد اختيار التصميم وتخصيصه، يمكن للمستخدمين حفظ سيرتهم الذاتية كمستند PDF أو Word، أو ببساطة مشاركتها عبر البريد الإلكتروني أو شبكات التواصل الاجتماعي مثل Facebook وTwitter وLinkedIn.

تتيح ميزة المشاركة على Resumaker للمستخدمين مشاركة سيرهم الذاتية مع أصحاب العمل المحتملين عبر الإنترنت عن طريق تحميلها مباشرة إلى مواقع العمل الشهيرة مثل Monster وCareerBuilder وإنديد لذلك فهو أفضل طريقة عمل سيرة ذاتية مجانا.

Resumaker هو التطبيق المثالي لإنشاء سيرتك الذاتية الفريدة. يمكنك أيضًا استخدام القوالب الخاصة بنا بسهولة أو البدء من نقطة الصفر عن طريق إضافة نصوص وصور ومقاطع فيديو وروابط. بمجرد إنشاء سيرتك الذاتية، شاركها مع الأصدقاء والعائلة أو انشرها مباشرة على LinkedIn.

تم تصميم التطبيق من قبل الباحثين عن عمل والقائمين بالتوظيف ومديري التوظيف مع آلاف الساعات من الخبرة في عمل السير الذاتية لذلك فهو أفضل طريقة عمل سيرة ذاتية مجانا.

يمكنك إنشاء سيرتك الذاتية في بضع خطوات بسيطة:

  1. اختر نوع ملفك الشخصي.
  2. اختر القالب الخاص بك.
  3. أضف بيانات ملفك الشخصي (الاسم، عنوان البريد الإلكتروني، رقم الهاتف) وقم بتحميل صورة.
  4. املأ محتوى سيرتك الذاتية باستخدام ميزات السحب والإفلات.

اقرأ أيضًا: عمل سيرة ذاتية اون لاين مجانا

ختامًا.. يعد امتلاك سيرة ذاتية عائقًا رئيسيًا للعديد من الأشخاص الذين يرغبون في العمل في مجموعة متنوعة من المجالات لأنها بمثابة السيرة الذاتية الرسمية لمقدم الطلب وبدون واحدة، فإنهم يخاطرون بخسارة الوظيفة، وكذلك يمكن التواصل معنا عبر الواتساب عزيزي القارئ لمزيد من المعلومات عن طريقة عمل سيرة ذاتية مجانا على هذا الرقم: +96877217771.