بيهانس السعودية هي منصة رائدة، يقصدها الكثير من الأشخاص لعرض أعمالهم الفنية، أو للعثور على موهوبين لإنجاز الأعمال أو بعض الخدمات التي تحتاج إليها الشركات، فدعنا نأخذك في جولة للتعرف على هذه المنصة الرائعة، وبعض الخدمات التي تقدمها مثل كتابة المحتوى والتصميم.

حيث تعتبر هذه المنصة من أهم المواقع التي يمكنك أن تقصدها لعرض أعمالك الإبداعية عبر الإنترنت، كما أنها أفضل وسيلة للتواصل مع المهتمين بالخدمات التي تقدمها مثل أصحاب الشركات، أو الأشخاص الذين يتشاركون نفس الأفكار.

وللحصول على خدمة كتابة المحتوى بكل أنواعه يمكنك التواصل معنا لطلب الخدمة مباشرة عبر رقم الواتس آب +96877217771.

بيهانس السعودية

الوصول إلى الكثير من الأشخاص حول العالم لعرض أعمالك الفنية لم يعد يحتاج إلى الكثير من الجهد، فعند توفر منصة مثل بيهانس وإنشاء محفظة عليها ستتمكن من الوصول إلى ملايين الأشخاص ممن يتشاركون معك نفس الاهتمامات، أو ممن يبحثون عن أشخاص محترفين لأداء بعض الأعمال، وإليك كل ما قد ترغب في معرفته عن منصة بيهانس السعودية:

ما هو موقع بيهانس؟

هو موقع مجاني يتيح للمبدعين والمصممين حرية نشر أعمالهم الفنية للوصول إلى أكبر عدد من الأشخاص، وتم إنشاء موقع بيهانس عام 2005 واشتهر كثيرًا في الأوساط الأوروبية إلى أن قامت شركة Adobe بالاستحواذ عليه عام 2012 وأصبح يضم ملايين الأشخاص حول العالم.

ويعد بيهانس السعودية فرصة رائعة جدًا؛ حيث يقوم المبدعون باستثمار مواهبهم الخاصة مثل التصميم، والكتابة، والتصوير إلى آخره من المجالات الإبداعية، ومشاركتها مع المهتمين بها والحصول على تفاعلات تشجيعية أو التعرف على بعض الآراء مما يساعدهم في التطوير من أنفسهم، وبالطبع تقديم الخدمات لأصحاب الأعمال.

بيهانس

بداية وقبل كل شيء عليك معرفة أن التعامل مع موقع بيهانس سهل للغاية، وعملية التسجيل تتم من خلال الخطوات الآتية:

  1. قم بالبحث عن موقع بيهانس السعودية عبر المتصفح الخاص بك، ثم ادخل إلى الموقع بعد النقر على أول نتيجة ستظهر أمامك، وعند الدخول إلى الموقع اختر “تسجيل”.
  2. ستنبثق نافذة يجب عليك كتابة بعض المعلومات الخاصة بك فيها لإتمام التسجيل مثل الاسم والبريد الإلكتروني.
  3. من البيانات التي يتم طلبها أيضًا هي تحديد ما إن كان نوع حسابك حسابًا فرديًا، أو ينتمي إلى شركة أو فريق عمل، وبمجرد الضغط على تسجيل سيصبح لديك حساب على منصة بيهانس وتكون جاهزًا لنشر مشروعاتك.
  4. لنشر أول مشروع قم بتسجيل دخولك بواسطة بريدك الإلكتروني وكلمة المرور، ثم انقر على كلمة إنشاء مشروع، حتى تتمكن من إضافة مشروعك والتعديل عليه.
  5. يتيح لك موقع بيهانس السعودية بعض المميزات الإضافية مثل إمكانية الترويج لعملك، وميزة تغيير لون الخلفية، وذكر أسماء أماكن العمل التي التحقت بها مسبقًا.

محتوى مرئي

المحتوى المرئي يمكن استغلاله في العديد من الطرق، كما أن له الكثير من المميزات والخصائص التي تطور مستوى حملتك الإعلانية والتسويقية، ومن ثم الحصول على النتائج المرغوبة، وخدمة المحتوى المرئي بجميع أنواعه من ضمن الخدمات التي يمكن الحصول عليها عبر منصة بيهانس.

ومن أهم هذه الأنواع ما يلي:

  • تصميمات الجرافيك والرسوم التوضيحية: الرسوم الجرافيك واحدة من أهم الطرق التي تساعد على توضيح الهدف من المحتوى الذي تقوم بتقديمه، كما أنها مناسبة أكثر لمواقع التواصل الاجتماعي لأنها تلفت النظر إليها وتزيد من احتمالية ظهور المحتوى للعملاء الجدد، وتستطيع أن تحصل على هذه الخدمة بكل سهولة عبر منصة بيهانس السعودية.
  • الفيديو: من أكثر الأشياء التي تؤثر في العميل المستهدف هي الفيديوهات الجذابة، لأن الفيديو هو عبارة عن مجموعة من العبارات التي تحفزه على القيام بأمر معين، وأنواع الفيديو كثيرة جدًّا فيمكن عمل تصميم فيديو موشن جرافيك، أو فيديو تسويقي أو فيديو ثلاثي الأبعاد، وغيرها من الطرق الإبداعية لتصميم الفيديو.
  • تطبيقات الواقع الافتراضي VR: قد تظن أن هذا النوع من التطبيقات يقتصر فقط على الألعاب، ولكنه نوع من أنواع المحتوى المرئي الذي يمكن أن تجده على منصة بيهانس السعودية، ويدخل في الكثير من الأعمال مثل الدورات التدريبية التفاعلية، والخدمات الصحية، والتشييد والبناء، وهو من الطرق الفعالة لتدريب البائعين وأفراد المؤسسات، واستكشاف مشروعات البناء.
  • المحتوى الفوتوجرافي: من خلال المحتوى الفوتوجرافي عالي الجودة ستتمكن من إبراز المميزات الموجودة في عملك التجاري بشكل مميز ومبهر، لذا يمكن استغلال هذا المحتوى بأكثر من طريقة في مختلف المشروعات التجارية، وتتطور خدمة التصوير الفوتوجرافي مع الوقت حتى يمكن الحصول على محتوى بأعلى جودة ممكنة.
  • المحتوى الهولوجرام: من أنواع المحتوى المرئي الأكثر تميزًا على منصة بيهانس السعودية هو المحتوى الـ 3D لأنه يمتلك الكثير من المميزات التفاعلية على العروض، وبالتالي يسهم في نقل كفاءة جودة المحتوى الذي تقوم بتقديمه، وهذا بالتأكيد له عائد أعلى على المبيعات، أو تحقيق هدف المنظمة أيًّا كان.

خدمات تصميم وكتابة محتوى

من أشهر الخدمات التي يمكن أن تحصل عليها من خلال منصة Behance هي خدمات التصميم وكتابة المحتوى، ويوجد أكثر من نوع لهذه الخدمات وإليك نبذة عن أشهر 3 خدمات محتوى، وتصميم موجودة على المنصة:

خدمات التصميم

  1. تجد لدى بيهانس السعودية خدمة تصميم العلامات التجارية، حتى تتمكن من الحصول على علامة تميزك عن منافسيك بطريقة رائعة ومتفردة.
  2. تصميم واجهات التطبيقات، وتعتبر هذه الخدمة من أفضل الخدمات التي تساعدك في إنشاء التطبيق الذي يعبر عن أفكارك وما تحلم به، حيث تحصل على واجهة تتطابق مع ما تفكر به تحديدًا.
  3. تصميم واجهات المواقع، بحيث تستطيع التمتع بخدمة عالية الجودة للدخول إلى عالم الإنترنت بشكل جميل ومتناسق، وتجد أمامك عددًا من التصاميم المبتكرة التي يمكنك أن تحصل على مثيلاتها بواسطة الخبراء لدى منصة بيهانس السعودية.

خدمات كتابة المحتوى

  1. كتابة محتوى المدونات، فمن خلال بيهانس تستطيع أن تحصل على محتوى إبداعي ومميز في الكثير من المجالات، كما يتم استهداف الكلمات الرئيسية التي يدور حولها موقعك للاستفادة من جذب أكبر عدد للزوار ويصبح موقعك في مقدمة محرك البحث.
  2. كتابة محتوى المنتجات، أيًّا كان المنتج الذي ترغب في الإعلان عنه فيمكنك أن تحصل على خدمة كتابة إبداعية لوصف هذا المنتج عبر منصة بيهانس السعودية، مما يعرف الجمهور الذي تقوم باستهدافه على جميع المعلومات الخاصة بمنتجك.
  3. كتابة محتوى المواقع التجارية، من خلال هذه الخدمة يتم استهداف أكبر عدد من العملاء المحتملين بغرض التعريف عن منتجات الموقع، ويستعين الكاتب بالأدوات البحثية المتقدمة، حتى يصبح المحتوى عالي القيمة وتسويقي في نفسه.

شركات محتوى

من أهم شركات كتابة المحتوى هي شركة Luxury Secrets صاحبة موقع كتابة.كوم، وهو موقع يعمل على مساعدة أصحاب الأعمال التجارية في الوصول إلى العملاء المحتملين ومن ثم تحقيق الأرباح.

ويتم ذلك من خلال كتابة المحتوى المتصدر في نتائج البحث الأولى، وكتابة المقالات للمواقع، ومن أهم الاستراتيجيات التي يتم اتباعها للارتقاء بالأعمال ما يلي:

  • استهداف العملاء: على الرغم من أن خدمة كتابة المحتوى يمكن الحصول عليها من خلال بيهانس السعودية، إلا أنه لا يمكنك الحصول على دراسة شاملة للسوق مثل التي تقوم الشركة بإجرائها، حيث تتم مراعاة استقطاب العملاء المحتملين عند الكتابة، بالإضافة إلى وضع خطة متكاملة لدراسة خصائص العملاء ومن ثم استهدافهم.
  • وضع خطة للاقتراحات: بناء على خطة استهداف العملاء يتم وضع مخطط للاقتراحات سواء كان يتعلق بالخدمات أو المنتجات، ويبدأ فريق كتابة المحتوى بالعمل على تطبيق الخطة واستراتيجيات الجذب وإقناع العملاء بطرق مباشرة وغير مباشرة.
  • استهداف الكلمات المفتاحية: من أهم الاستراتيجيات المتبعة في تحديد الجمهور هي استهداف الكلمات المناسبة والتي يبحث عنها عملاؤك، ومن ثم تزداد فرص الوصول إلى خدماتك، أو على الأقل نشر علامتك التجارية على نطاق أوسع وتعريف العملاء بها.
  • تهيئة محركات البحث: هي من خدمات منصة بيهانس السعودية أيضًا، ولكن الشركة تقوم بعمل استراتيجية متكاملة بواسطة الخبراء لتهيئة الموقع الخاص بك، ويتم بناء هذه الخطة وتطويرها بشكل مستمر بما يتماشى مع تحقيق أهداف موقعك.
  • كتابة محتوى جذاب يقوم بكتابة المحتوى الخاص بموقعك فريق محترف وعلى دراية بطريقة الكتابة الإبداعية والجذابة لإقناع جماهيرك، وبالتالي ترتفع معدلات التحويل في موقعك وتحصل على النتائج المرجوة.

خدمات محتوى

تشكل خدمات كتابة المحتوى أهمية كبرى خاصة بالنسبة للعمليات التسويقية، كما أن لها دورًا كبيرًا في بناء الثقة بين العميل والشركة، وإليك أهم 5 مميزات يمكن التمتع بها عند طلب الخدمة من خلال منصة بيهانس السعودية أو عبر الشركات المتخصصة:

  • أسرع وسيلة للانتشار: عند مراعاة كتابة محتوى مميز وجذاب ستصل الفكرة إلى العميل بطريقة سلسة وخالية من أي تعقيدات، وبالتالي يكون من السهل تداولها عبر وسائل التواصل المختلفة أو المواقع الإلكترونية حتى تصل إلى قطاع كبير من العملاء بأسرع ما يمكن.
  • زيادة أرباح الشركات: ستنجح شركتك في تحقيق المزيد من الأرباح إذا حصلت على خدمة كتابة المحتوى الاحترافية عبر بيهانس السعودية، لأنها بكل بساطة تجلب المزيد من النقرات إلى موقعك عبر محركات البحث، وكلما وصل المزيد من الأشخاص إلى موقعك سيتعرفون على منتجاتك عن قرب ويحرصون على طلبها.
  • الدخول إلى أسواق جديدة: يساعد المحتوى الإبداعي في وصولك إلى العديد من الأسواق الجديدة حول العالم، حيث يتم استهداف العملاء الجدد من خلال المحتوى الذي تمت صياغته بعد دراسة انطباعاتهم ولهجاتهم، مما يجعله سهل التأثير فيهم ومتوافق مع توقعاتهم.
  • المحتوى أقل تكلفة: أهم ما يميز خدمة كتابة المحتوى هي قلة التكلفة عند مقارنتها مع طرق التسويق الأخرى التي تتم من خلال التلفاز أو الجرائد، وتستطيع الحصول على الخدمة عبر بيهانس السعودية أو الشركات التي تقدم خدمات كتابة المحتوى التسويقي بكل بساطة.
  • يساهم المحتوى في ترويج الخدمة أو المنتج: من أهم أهداف كتابة المحتوى هي التسويق لخدمة، أو منتج ما، أو نشر الوعي بشأن فكرة معينة، أو نشر معلومات بغرض تثقيف الناس حول أي من الموضوعات المهمة، ويتم هذا من خلال مراعاة بعض القواعد عند الكتابة حتى يتم تحقيق الهدف المنشود.

اقرأ أيضًا: موقع بيهانس والمحتوى المرئي

وأخيرًا كان هذا كل شيء عن منصة بيهانس السعودية وأهم الخدمات التي يمكن أن تحصل عليها من خلالها مثل خدمات التصميم وكتابة المحتوى، فقد ذكرنا أشهر أنواع خدمات التصاميم وكتابة المحتوى التي يقوم الكثير من الأشخاص بالبحث عنها.

كما قدمنا من خلال هذا المقال الكثير من المعلومات عن أنواع المحتوى المرئي، ومميزات خدمات كتابة المحتوى، وأفضل شركة يمكنك أن تحصل من خلالها على الخدمة بشكل احترافي ومميز.

وكل ما عليك فعله للحصول على خدمة كتابة المحتوى هو التواصل معنا مباشرة عبر رقم الواتس آب +96877217771